مصاعد أطلس تعين بيت التمويل السعودي الكويتي كمستشار مالي لطرح أسهمها في السوق الموازية (نمو)

أعلنت شركة مصاعد أطلس للتجارة العامة والمقاولات عن تعيين "شركة بيت التمويل السعودي الكويتي" كمستشار مالي لطرح وإدراج أسهمها في السوق الموازية "نمو".

 

أوضحت شركة بيت التمويل السعودي الكويتي في بيان أنها ستقوم بالعمل على ترتيب وإعداد الشركة للطرح في السوق الموازية وأخذ الموافقات النظامية اللازمة لعملية الطرح بما يتوافق مع الأنظمة والقواعد الصادرة من هيئة السوق المالية،  ومن ثم سيتم مخاطبة المستثمرين المؤهلين للاستثمار في السوق الموازية للاكتتاب  في أسهم الشركة المطروحة للاكتتاب.

 

يشار إلى أن شركة مصاعد أطلس قد تأسست عام 2010، وتميزت الشركة بإنتاج المصاعد بجميع أنواعها بجودة عالية وقطع غيار أصلية مصنعة بمقاييس عالمية مطابقة لأنظمة السلامة العالمية في مجال المصاعد كما لديها الخبرة والمعرفة اللازمة بتقديم خدمات مابعد البيع من الصيانة الشاملة للأجهزة المباعة لعملائها وكذلك الدعم الفني لشركات المصاعد بما يتوافق مع معايير الأمن والسلامة المعتمدة من الجهات الرقابية ذات العلاقة.

 

كما عملت الشركة على تطوير الهيكل الإداري وتحسين النموذج التشغيلي للشركة بالإضافة إلى تعزيز قدراتها من الكوادر الفنية والبشرية الفنية، بهدف تمكين الشركة ودعمها في تحقيق أهدافها الاستراتيجية والمالية، مما سينعكس إيجابياً على نتائجها المالية.

30-05-2017 2655